مباريات اليوم

نتيجة الأهلي والوداد المغربي

 مباراة الأهلي والوداد المغربي  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الأهلي ونظيره فريق الوداد المغربي اليوم ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا 2023 ، حيث يستعد فريق الأهلي ونظيره فريق الوداد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يفتح استاد المركب الرياضي محمد الخامس ابوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ونظيره فريق الوداد المغربي اليوم، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، وستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 11 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي  

بينما تنقل مباراة فريق الأهلي ونظيره فريق الوداد المغربي اليوم ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة الأرضية (بث أرضي) المفتوحة في المغرب بصوت المعلق هشام فرج، بينما تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 4، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

تسريب تشكيل الأهلي امام الوداد المغربي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى