مباريات اليوم

نتيجة الوداد والأهلي المصري

 مباراة الأهلي والوداد الان 

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الوداد المغربي ونظيره فريق الأهلي اليوم ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة الصعبة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يستضيف استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الوداد المغربي ونظيره فريق الأهلي اليوم ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 11 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة الوداد والأهلي اليوم 

بينما تبث مباراة فريق الوداد المغربي ونظيره فريق الأهلي اليوم ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، بصوت المعلق المشهور رؤوف خليف ، بينما تبث المباراة عبر قناة المغربية (بث أرضي) عبر قناة هشام فرج.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-  

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى