دوري أبطال أفريقيا

قناة مجانية تعلن نقل مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد  

نقدم لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي اليوم ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، حيث يستعد كلا من فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي لهذه المواجهة الصعبة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا 2023.

مباراة الأهلي والوداد 

حيث يحتضن استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي اليوم ، وذلك في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا 2023 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 11 من شهر يونيو الحالي.

مباراة الأهلي والوداد المغربي   

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي اليوم ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف ، بينما عبر قناة المغربية الأرضية المفتوحة في المغرب بصوت المعلق هشام فرج.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى