الدوري السعوديسوق الانتقالات

وفد سعودي فى باريس من أجل نيمار

تتأهب المملكة العربية السعودية من إحداث ضجة فى الوسط الكروي بعد إستحواذ صندوق الاستثمار السعودي على الأربع أندية الكبار بالسعودية وهم أهلي جدة واتحاد جدة والهلال والنصر ضمن مخطط استراتيجي للمملكة العربية السعودية لإستهداف إستضافة مونديال 20230 حيث يشمل المخطط إستقطاب العديد من النجوم الكبار خلال المرحلة المقبلة للمشاركة فى دوري روشن السعودي للمحترفين.

واستطاع نادي النصر السعودي الحصول على خدمات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي، بجانب حصول نادي اتحاد جدة على النجم الفرنسي كريم بنزيما للمشاركة مع الفريق فى الموسم المقبل، ودخل نادي الهلال السعودي فى منافسة شرسة مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلا أن الأخير فضل عرض انتر ميامي الأمريكي.

نيمار على أعتاب الدوري السعودي 

ويعد النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي هو هدف المملكة العربية السعودية فى الفترة المقبلة عقب فشل التعاقد مع ميسي.

وتشير التقارير الصحفية إلى دخول الأندية السعودية فى مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير على وصول وفد سعودي من أجل التفاوض مع باريس سان جيرمان الفرنسي واللاعب البرازيلي نيمار على الإنتقال إلى دوري روشن السعودي ويعد أحد أبرز المهتمين بضم نيمار هو الزعيم السعودي نادي الهلال بعد فشل التعاقد مع ميسي.

باريس يستعد للتخلص من نيمار

اقترب نادي باريس سان جيرمان من التخلص من نجمه البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا بعدما وصل سن اللاعب إلى 31 عام وأيضًا مع كثرة إصابات اللاعب التي تعد عائقًا فى مسيرته رفقة الفريق الفرنسي.

ويتطلع الفريق الباريسي من التخلص من النجم البرازيلي مستغلًا إهتمام الأندية السعودية بضم اللاعب مع وجود عرض مالي قوي ينعش خزينة الفريق الفرنسي فى المرحلة المقبلة من أجل تعويض اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى