أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الاتحاد يستهدف كوليبالي من تشيلسي بعدإصابة حجازي

يتطلع العميد السعودي اتحاد جدة لمواصلة السيطرة على المنافسات المحلية بالسعودية بعد حصوله فى الموسم المنقضي على لقبي كأس السوبر السعودي بجانب لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، ويشارك الاتحاد فى الموسم المقبل بكأس العالم للأندية المقامة بالسعودية وأيضًا دوري أبطال أسيا.

واستحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الأربع أندية الكبار فى السعودية ومن بينهم الاتحاد من جلب دعم الفرق ماديًا لجلب لاعبين كبار فى المرحلة المقبلة، وأعلن اتحاد جدة تعاقده مع النجم الفرنسي لاعب ريال مدريد السابق كريم بنزيما ليقود خط هجوم العميد فى الموسم المقبل.

كوليبالي بديلًا لحجازي فى الاتحاد

تلقى نادي اتحاد جدة السعودي فى الأيام القليلة الماضية خبر صادم لعشاق وجماهير الفريق بعد تعرض المدافع الدولي المصري وقائد الفريق أحمد حجازي للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي ليغيب على أثرها لمدة تتراوح بين الستة أشهر وهي ما تعد ضربة قوية للمدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

ويتجه نادي الاتحاد لتعويض غياب اللاعب عن طريق انتدابات قوية فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث أشارت التقارير الصحفية السعودية أن صندوق الاستثمارات السعودي اتجه لمحادثات مع نادي تشيلسي بشأن لاعبه كاليدو كوليبالي على الإنضمام لصفوف الاتحاد فى المرحلة المقبلة.

وأكدت التقارير أن اللاعب السنغالي لا يمانع الإنتقال إلى الدوري السعودي خلال المرحلة المقبلة بعد كبر سن اللاعب ويتبقى بعض الأمور المادية قبل الإعلان الرسمي خلال المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى