أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

براتب خيالي الهلال يغازل ديبالا

يستعد نادي الهلال السعودي لدخول موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بصورة قوية بعد الموسم المخيب للآمال لجماهير الزعيم السعودي بعد إحتلال الفريق المركز الثالث فى دوري روشن السعودي للمحترفين بالإضافة إلى خسارة نهائي دوري أبطال أسيا أمام فريق أوراوا الياباني وفشل التأهل لكأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالي والخروج بموسم خالي من الألقاب.

واستحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الأربع أندية الكبار فى السعودية من بينهم الزعيم السعودي نادي الهلال من أجل دعم الفرق ماديًا لجب العديد من النجوم إلى الدوري السعودي من أجل خطف الأنظار للدوري الأقوى فى المنطقة العربية واستعدادًا للظفر بإستضافة مونديال 2030.

ودخل الهلال السعودي فى سباق شرس من أجل التوقيع من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلا أن الفريق السعودي خسر السباق بغد رفض ميسي العرض التاريخي المقدم له من قبل الهلال والإنتقال إلى انتر ميامي الأمريكي.

الهلال يضع ديبالا بديل لميسي

وتتجه إدارة الهلال السعودي لتعويض الفريق بصفقة قوية خلفًا لفشل صفقة ميسي حيث اتجهت إداراة الهلال للتوقيع من الجوهرة الأرجنتينية باولو ديبالا لاعب نادي روما للتوقيع مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية أن اللاعب الأرجنتيني لا يمانع الإنتقال إلى الدوري السعودي حيث أن اللاعب مستعد للإستماع للعروض المقدمة له خلال الفترة المقبلة.

وينوي الهلال السعودي إغراء اللاعب براتب خيالي من أجل حسم الصفقة خوفًا من فشل الصفقة حيث يعد اللاعب الأرجنتيني هدف للفريق السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى