أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

مبابي يوجه صدمة قوية لباريس

أنطلق موسم الإنتقالات الصيفية عقب إنتهاء الموسم الكروي فى أوروبا حيث تسعى جميع الأندية الأوروبية للوقوف على الإنتدابات فى الموسم المقبل وأيضًا الراحلين عن الفريق، ويتجدد سيناريو كل موسم عندما يرتبط أسم النجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان مع وجود اهتمام قوي من جانب ريال مدريد برئاسة رئيسه فلورنتينو بيريز الذي يرى أن مبابي هو مستقبل الملكي فى السنوات المقبلة.

وتمكن باريس سان جيرمان فى الموسم الحالي فى الحصول على لقب الدوري الفرنسي إلا أنه تلقى خروج مدوي من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني فى دور ال16.

وفقد باريس سان جيرمان فى الأسابيع القليلة الماضية أثنين لاعبين من نجوم الفريق بعدما أعلن المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن رحيله عن الفريق الباريسي بعد إنتهاء عقده وأيضًا الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عقب إنتهاء عقده وإنتقاله إلى فريق انتر ميامي الأمريكي.

مبابي يقترب من ريال مدريد 

أشارت التقارير الصحفية العاجلة مساء اليوم الأثنين 12 من يونيو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لن يجدد عقده رفقة الفريق الباريسي حيث يتبقى فى عقده عام واحد.

وأكدت التقارير الصحفية أن نادي باريس سان جيرمان يأمل فى تجديد عقده نجمه إلا أن النجم الشاب يرفض ذلك ويفضل الإنتقال إلى ريال مدريد.

ويتجه باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية الموافقة على رحيله وعرضه للبيع خوفًا من الإنتقال المجاني فى الموسم المقبل إلى صفوف ريال مدريد.

 

ويستعد الملكي لتقديم عرض للاعب الفرنسي الأيام المقبلة لتعويض رحيل النجم الفرنسي الراحل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي كريم بنزيما.

زر الذهاب إلى الأعلى