مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب والرأس الاخضر اليوم

 المغربية الرياضية مباراة المغرب والرأس الأخضر 

يستقبل ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله مواجهة ثقيلة تجمع بين منتخب المغرب ونظيره منتخب الرأس الأخضر وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين ، ويستعد كلا من الطرفين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام ، من أجل تحقيق الفوز الرائع ، وكذلك من أجل حسم النقاط الكاملة.

شاهد مباراة المغرب والرأس الاخضر

وكما هو مقرر إقامة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الرأس الأخضر وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، مساء اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر يونيو الجاري ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، وبالتأكيد ستكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر 

تبث مباراة منتخب المغرب ونظيره منتخب الرأس الأخضر وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين ، والتي ستقام مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله خلال قناة المغربية بصوت المعلق هشام فرج.

وتبدأ صافرة مباراة منتخب المغرب والرأس الأخضر مساء اليوم في تمام الساعة:-

7 مساءً بتوقيت موريتانيا، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى