أخبارالدوري السعودي

تقارير عاجلة .. الهلال يتعاقد مع نيمار واعلان الصفقة خلال أيام

 الهلال يتعاقد مع نيمار لاعب باريس سان جيرمان

افادت التقارير الصحفية المختلفة من الصحف العالمية اقتراب نادي الهلال السعودي من التعاقد مع البرازيلي الاعب باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار جونيور في عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات ، حيث عرض الهلال السعودي علي نيمار عرضا بقيمة 250 مليون يورو لمدة 3 سنوات

حيث اعلنت شبكت RMC  عن اجتماع وفد سعودي مع مسؤولي نيمار وتم تقديم العرض ووجود موافقة مبدئية عليه ، كما صرحت شبكة CBS ان الهلال يستعد لتقديم راتب 200 مليون يورو للتعاقد مع نيمار ، فيما اكد ديلاني ان نيمار هو هدف السعودية في الوقت الحالي ، وان الصفقة قد تمت بالفعل .

وقد تم التأكيد علي اقتراب اتمام الصفقة بين الهلال السعودي ولاعب باريس سان جيرمان نيمار  حيث سيمتد العقد لثلاث سنوات كما صرحت صحيفة ذا صن .

ويذكر ان نادي الهلال السعودي قد سبق وتم الاستحواذ عليه من قبلصندوق الاستثمار السعودي بصحبة اندية أخري ، وهم النصر والاتحاد والاهلي السعودي ، وذلك في صدد مشروع السعودية الرياضي العظيم لإعلاء شأن الكرة السعودية .

كما يذكر انه تم استقطاب بعض المحترفين الي الدوري السعودي مؤخرا امثال كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي ، وكريستيانوا رونالدو في نادي النصر السعودي ، وويلفرد زاها لاعب النصر السعودي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى