الدوري السعوديسوق الانتقالات

التعاون يرضد مبلغ خيالي للتعاقد مع موراتا

يشهد موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بالمملكة العربية السعودية حالة من التوهج والجنون حيث تستعد جميع الفرق إلى دخول الموسم المقبل بإستقطاب نجوم كبار من خلال دوري روشن السعودي للمحترفين، وتمكن نادي النصرالسعودي من ضم كريستيانو رونالدو فى الموسم الماضي ثم عاد نادي اتحاد جدة وضم النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق.

وتشهد المملكة العربية السعودية مخطط من أجل الظفر بإستضافة كأس العالم عام 2030 حيث تستهدف المملكة العربية السعودية خطف الأنظار فى الفترة المقبلة عن طريق جلب العديد من النجوم خلال المرحلة المقبلة، وكان قد استحوذ صندقو الاستثمارات العامة السعودي على أربعة أندية وهم اتحاد جدة وأهلي جدة والهلال والنصر.

التعاون السعودي يستهدف موراتا

يأمل فريق التعاون السعودي من المنافسة فى الموسم المقبل على دوري روشن السعودي للمحترفين حيث ينوي الفريق إبرام العديد من الصفقات القوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ووضع نادي التعاون السعودي النجم الإسباني ومهاجم نادي أتليتكو مدريد ألفارو موراتا هدف لقيادة خط هجوم الفريق السعودي فى الموسم المقبل.

ورصد التعاون السعودي لما يقارب مبلغ 50 مليون يورو من أجل إغراء نادي أتليتكو مدريد الإسباني من ترك اللاعب للرحيل إلى التعاون السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى