مباريات اليوم

موعد الأرجنتين واستراليا

مباراة الأرجنتين واستراليا بث مباشر 

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب الارجنتين ومنافسه فريق استراليا اليوم ، حيث يجمع بين المنتخبين مباراة ودية رائعة ، ويستعد منتخب الارجنتين ومنتخب استراليا لهذه المباراة ، بكل حماس وجهد كبير من أجل الفوز.

بث مباشر مباراة الأرجنتين واستراليا الان 

حيث يفتح استاد وركرز أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل ، تجمع بين منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب استراليا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 15 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا اليوم 

حيث تنقل مباراة منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب استراليا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة SSC sport ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عيسي الحربين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وبينما في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

منتخب مصر يحقق الفوز على غينيا بعد ريمونتادا مثيرة

 

زر الذهاب إلى الأعلى