مباراة

موعد مباراة مصر القادمة ضد جنوب السودان

موعد مباراة مصر وجنوب السودان والقنوات الناقلة 

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب مصر مع منافسه منتخب جنوب السودان، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب مصر ومنتخب جنوب السودان لهذه المواجهة ، بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة مصر وجنوب السودان القادمة 

حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب جنوب السودان ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأحد القادم الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد جنوب السودان  

بينما تنقل مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب جنوب السودان ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة ON Time Sport ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

برسائل مؤثرة موسيماني يعلن عن رحيله من أهلي جدة

زر الذهاب إلى الأعلى