أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

فى صفقة قياسية النصر ينهي إتفاقه مع حكيم زياش

يسعى نادي النصر السعودي لترتيب أوراقه فى الفترة الحالية من أجل دخول الموسم المقبل بصورة قوية بعد خسارة الفريق لقب دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم المنقضي لصالح نادي اتحاد جدة السعودي فى اللحظات الأخيرة من الموسم حيث يأمل الفريق السعودي من الوقوف على إنتدابات الفريق ومجموعة الراحلين فى الفترة الحالية.

ويدخل نادي النصر السعودي موسم الإنتقالات الصيفية الجاري بصورة قوية خاصًة بعد استحواذ صندوق الاستثمار العامة السعودي على الأربعة أندية الكبار فى السعودية من بينهم النصر وإطار حرص المملكة على إستقطاب نجوم عالمين كبار خلال المرحلة المقبلة.

ويستغل نادي النصر السعودي تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه حيث يستهدف الفريق السعودي التعاقد مع العديد من اللاعبين فى الفترة المقبل.

زياش أولى صفقات النصر 

دخل نادي النصر السعودي فى مفاوضات قوية مع الجناح الدولي المغربي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش للتعاقد مع اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

ويسعى نادي النصر من إغراء اللاعب براتب قياسي من أجل التعاقد معه حيث أصبح هدف رئيسي لكتيبة النصر فى الفترة المقبلة.

وتلقى نادي النصر السعودي الموافقة المبدئية من النجم المغربي حكيم زياش للإنتقال إلى النصر حيث ينتظر الفريق الإتفاق مع نادي تشيلسي من أجل إغلاق الصفقة خاصًة مع رغبة تشيلسي فى التخلي عن اللاعب الذي بات على أعتاب الدوري السعودي لمرافقة صاروخ ماديرا فى النصر السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى