أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

حكيم زياش على ردار السعودية

يعيش الدوري السعودي فى الفترة الأخيرة حالة من التوهج و خطف الأنظار بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى الموسم الماضي وتعاقد نادي اتحاد جدة مع النجم الفرنسي كريم بنزيما ضمن مخطط المملكة العربية السعودية فى جلب نجوم كبار خلال دوري روشن السعودي فى الفترة المقبلة.

واستحوذ صندوق الاستثمار العامة السعودي على الأربعة أندية الكبار وهم أهلي جدة والهلال واتحاد جدة والنصر من أجل دعم الفرق الأربعة ماديًا خلال الفترة المقبلة من أجل إستقطاب العديد من النجوم إلى الدوري السعودي ضمن مخطط المملكة لإستضافة مونديال 2030.

حكيم زياش إلى النصر السعودي

ودخل النجم المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي الإنجليزي فى خط المفاوضات مع نادي النصر السعودي من أجل الظفر بخدمات اللاعب لقيادة خط هجوم النصر فى الموسم المقبل بجانب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ويأمل نادي النصر السعودي من خطف لقب دوري روشن السعودي فى الموسم المقبل بعد الموسم المحبط للفريق بعد خسارته للقب فى الأمتار الأخيرة من الموسم بعد صراع شرس انتهى لصالح اتحاد جدة والتتويج باللقب.

ويستعد النصر السعودي لإنهاء صفقة حكيم زياش فى الفترة المقبلة حيث ينوي تقديم راتب خرافي للاعب من أجل إغرائه بالرحيل عن الدوري السعودي وتتجه التقارير الصحفية إلى موافقة اللاعب على عرض النصر فى إنتظار إنهاء الصفقة بين النادي السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى