مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك اليوم

مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب البوسنة والهرسك بث مباشر اليوم ، في تصفيات يورو 2024 ، مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخبي البرتغال والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة يورو 2024 .

ويستضيف ملعب النور مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة يورو 2024 .

مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

بينما يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب البوسنة والهرسك بث مباشر اليوم ، وذالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة يورو 2024 ، اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023 .

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب البوسنة والهرسك بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة يورو 2024 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

بينما تذاع مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب البوسنة والهرسك بث مباشر اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة يورو 2024 ، عبر قناة beIN Sports premium 1 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب البرتغال ومنتخب البوسنة والهرسك بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة يورو 2024 ، المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى