مباريات اليوم

مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم

مشاهدة مباراة منتخب تونس ونظيره منتخب غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا 2023 ، مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخبي تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

ويستضيف ملعب مالابو الجديد مباراة قوية تجمع بين منتخبي تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة تونس وغينيا الاستوائية 

بينما يواجه منتخب تونس نظيره منتخب غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب تونس بنظيره منتخب غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة تونس وغينيا الاستوائية 

بينما تذاع مباراة منتخب تونس ومنتخب غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة بي إن سبورت 3 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب تونس بنظيره منتخب غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى