مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليبيا وبتسوانا اليوم

مشاهدة مباراة منتخب ليبيا ونظيره منتخب بتسوانا بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا 2023 ، مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخبي ليبيا وبتسوانا بث مباشر اليوم ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

ويستضيف ملعب فرانسيستوون ستاديوم مباراة قوية تجمع بين منتخبي ليبيا وبتسوانا بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة ليبيا وبتسوانا

بينما يواجه منتخب ليبيا نظيره منتخب بتسوانا بث مباشر اليوم ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب ليبيا ونظيره منتخب بتسوانا بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة ليبيا وبتسوانا 

بينما تذاع مباراة منتخب ليبيا ونظيره منتخب بتسوانا بث مباشر اليوم ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة بي إن سبورت 2 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب ليبيا ومنتخب بتسوانا بث مباشر اليوم ، في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، المعلق الرياضي الكبير محمد بركات .

 

زر الذهاب إلى الأعلى