مباريات اليوم

الجزائر ضد أوغندا نتيجة المباراة

الجزائر ضد أوغندا

تقام مساء اليوم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كلا من منتخب الجزائر ونظيره منتخب أوغندا ، وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الجزائر وأوغندا

حيث تقام مباراة الجزائر وأوغندا وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا 

تذاع مباراة الجزائر وأوغندا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب جابوما عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق محمد المبروكي.

وتنطلق مباراة الجزائر وأوغندا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا مساء اليوم في تمام الساعة:-

3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى