مباريات اليوم

مباراة اسبانيا وكرواتيا نتيجة

مباراة اسبانيا وكرواتيا الان  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب كرواتيا اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، حيث يستعد منتخب اسبانيا ومنتخب كرواتيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يحتضن استاد فينورد مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب اسبانيا مع منافسه منتخب كرواتيا اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم  

بينما تنقل مباراة منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب كرواتيا اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم والقنوات في تصفيات كأس أمم أفريقيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى