مباريات اليوم

مباراة ايطاليا وهولندا نتيجة المباراة

مباراة ايطاليا وهولندا الان  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب هولندا اليوم ، في جولة المركز الثالث من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، حيث يستعد منتخب ايطاليا ومنتخب هولندا اليوم لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يفتح استاد دي غرولش فيست أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب هولندا اليوم، في جولة المركز الثالث من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة ايطاليا وهولندا اليوم  

بينما تنقل مباراة منتخب ايطاليا ومنافسه منتخب هولندا اليوم ، في جولة المركز الثالث من ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق محمد بركات.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 2:00 مساءً تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

معلق مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى