مباريات اليوم

مباراة قطر ونيوزيلندا

مباراة قطر ونيوزيلندا الان

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب نيوزيلندا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب قطر ومنتخب نيوزيلندا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة قطر ونيوزيلندا

حيث يفتح استاد ستوكهورن أرينا أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب قطر ومنافسه منتخب نيوزيلندا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة قطر ونيوزيلندا اليوم 

بينما تنقل مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب نيوزيلندا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة الكأس 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وذلك بصوت المعلق منتصر الأزهري.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة فرنسا واليونان اليوم والقنوات الناقلة فى تصفيات يورو 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى