أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

أحلام ارسنال تتبخر وسط طلبات ويست هام

يستعد نادي ارسنال الإنجليزي لدخول الموسم المقبل بصورة قوية بعد الموسم القوي الذي حققه الفريق بإحتلاله المركز الثاني فى الموسم المنقضي بعد خسارة لقب الدوري فالأمتار الأخيرة من الموسم لصالح فريق مانشستر سيتي بجانب المشاركة فى الموسم المقبل فى دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات.

ويدخل نادي أرسنال الإنجليزي موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بصورة قوية حيث يأمل الفريق اللندني من الوقوف على تدعيمات الفريق للموسم المقبل وسط رغبة المدير الفني للفريق ارتيتا لدعم صفوف الفريق بصورة قوية.

أرسنال يسعى لخطف رايس

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي لخطف موهبة وسط الميدان ديكلان رايس لاعب فريق ويست هام من أجل دعم الفريق اللندني فى الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية وصول عرض من فريق نادي أرسنال إلى ويست هام لضم اللاعب حيث يتضمن العرض دفع  90 مليون جنيهًا استرليني مقسمة إلى 75 مليون مقابل 15 مليون إضافات إلا أن العرض قوبل بالرفض من قبل فريق ويست هام حيث يعتقد وبست هام أن الشروط التي وضعها ارسنال حول الإضافات من الصعب أن تتحقق.

وأكدت التقارير الصحفية على وجود عرض أخر من نادي ارسنال لويست هام فى الأسابيع القليلة المقبلة حيث سيكون هذا هو العرض الأخير من قبل ارسنال لضم ديكلان رايس.

زر الذهاب إلى الأعلى