أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدممنتخبات

في بيان قوي كورتوا يرد علي مدرب بلجيكا

رد تيبو كورتوا حارس منتخب بلجيكا على تصريحات مدربه دومينيكو تيديسكو حول أسباب خروجه من قائمة الفريق التي ستواجه إستونيا، وذلك في بيان قوي .

وقال كورتوا رداً علي مدرب بلجيكا :” تفاجأت هذا المساء خلال متابعتي للمؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الوطني حيث أعطى بعض التفاصيل حول حوار خاص دار بيني و بينه يوم أمس بعد المباراة ضد منتخب النمسا، و التي كانت جزئية قليلاً “.

وأضاف :” أريد أن أوضح أنها ليست المرة الاولى أو الأخيرة التي أتكلم فيها بشكل انفرادي مع مدرب حول ما يحدث في غرفة تغيير الملابس، لكنها المرة الأولى التي يقوم فيها شخص ما بتسريب ما تمت مناقشته و هو أمر أحزنني كثيراً، لذلك أردت أن أصحح بعض الأمور التي كانت خاطئة في تصريحاته “.

وتابع :” خلال نقاش فردي مع المدرب، طلبت منه  ليس لغرض شخصي أن يوضح بعض القرارات لتفادي أي سوء تفاهم كان في السابق يضر مصلحة الفريق، اختيار قائد الفريق لا يأتي بشكل اعتباطي، بل يجب أن يكون قرار خاص بالمدرب و هو ما حاولت ان أشرح له، لكن مع الأسف لم أتمكن من ذلك “.

وأكمل :” كما أريد ان أصر على أنني لم أطالب بارتداء شارة القيادة و هو ما قمت بتوضيحه لزميلي روميلو لوكاكو، كم أنني لم أناقش هذا الموضوع مع أي من اللاعبين الآخرين داخل المنتخب الوطني، و هو عكس ما تم التصريح به “.

وأتم :”  علاوة على كل هذا، أجريت بعض الفحوصات يوم أمس حول مشكلة في الركبة اليمنى، تواصل الفريق الطبي لكل من النادي و المنتخب و تم الاتفاق على أننن سأغادر المعسكر “.

زر الذهاب إلى الأعلى