مباريات اليوم

مباراة تونس والجزائر نتيجة المباراة

مباراة تونس والجزائر الان  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب الجزائر اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب تونس ومنتخب الجزائر لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز.

مباراة تونس والجزائر 

حيث يحتضن استاد 19 ماي 1956 مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب تونس ومنافسه منتخب الجزائر اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة تونس والجزائر اليوم 

بينما تبث مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب الجزائر اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة الجزائرية السادسة وذلك سيكون بصوت المعلق المشهور بلال نيازي ، وأيضاً تنقل المباراة عبر قناة الوطنية 1.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة البرتغال وآيسلندا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى