أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال بصدد التعاقد مع موراتا

يعيش نادي الهلال السعودي وجماهير حالة من التأهب والإثارة حيث تشهد كرة القدم السعودية حالة من التوهج على مستوى الصفقات من خلال موسم الإنتقالات الصيفي الجاري بعد تحرك جميع الأندية السعودية نحو إنتدابات قوية وخطف نجوم العالم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان قد استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على أندية الهلال والنصر واتحاد جدة وأهلي جدة من أجل دعم الفرق فى المرحلة المقبلة فى إطار حرص المملكة على إستقطاب نجوم كبار ضمن مخطط المملكة لإستضافة مونديال مونديال 20230.

ويستعد نادي الهلال السعودي للدخول فى موسم الإنتقالات الصيفي الجاري بشكل قوي بعد فقد الفريق فى الموسم المنقضي الحصول على أي بطولة بعد خسارته لقب دوري روشن السعودي وحصوله على المركز الثالث بجانب خسارته لنهائي دوري أبطال أسيا فى المباراة النهائية أمام أوراوا الياباني.

الهلال يتدخل لحسم صفقة موراتا

وضع نادي الهلال السعودي عينه نحو المهاجم الدولي الإسباني ألفاروا موراتا لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني  من أجل قيادة خط هجوم الزعيم السعودي فى الموسم المقبل.

وكان قد أستغنى الهلال السعودي عن مهاجمي الفريق النيجيري اودين ايجالو والمالي موسى ماريجا من أجل ترك مكانًا لجلب محترفين من طراز عالمي فى الفترة المقبلة.

ويرى الهلال أن المهاجم الإسباني ألفاروا موراتا هو من يستحق قيادة هجوم الفريق السعودي فى الفترة المقبلة لما يمتلكه من باع طويل فى الكرة العالمية حيث سبق للاعب تمثيل كلًا من ريال مدريد الإسباني وأي سي ميلان الإيطالي وأتليكتو مدريد.

ودخل الهلال فى سباق التعاقد مع النجم الإسباني بحسب ما أشارت إليه صحيفة الديل ميل من أجل خطفه خلال المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى