أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

رسميًا برشلونة يحسم صفقة جوندوجان

يستعد نادي برشلونة الإسباني لتعزيز صفوفه خلال موسم الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل دعم الفريق بصورة قوية خلال الموسم المقبل حيث ينوي الفريق الكتالوني من استعادة هيمنته على الكرة الإسبانية بجانب المنافسة على البطولات الأوروبية بصورة قوية بعد أن فقد الفريق قوته فى السنوات الأخيرة.

وتمكن نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز من إنهاء المسوم بالحصول على لقب الدوري الإسباني بعد منافسة شرسة من ريال مدريد.

ودخل نادي برشلونة فى مفاوضات مع أكثر من لاعب لتمثيل البلوجرنا خلال الموسم المقبل حيث وضع البرسا عينه على لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان من أجل الإنضام فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

جوندوجان يجتاز الكشف الطبي 

تمكن نادي برشلونة من الحصول على خدمات النجم الألماني إلكاي جوندوجان لزعم خط وسط البلوجرانا فى الفترة المقبلة بعد الحصول على خدمات اللاعب فى صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع فريق مانشستر سيتي بعد عدم التوصل إلى إتفاق بين الطرفين.

وينتظر نادي برشلونة موافقة الليجا رسميًا على خطة الجدوي من أجل تسجيل اللاعبين حيث يعاني نادي برشلونة من أزمة مالية يعاني على أثرها منذ سنوات.

وأجتاز النجم الألماني جوندوجان الكشف الطبي بنادي برشلونة الذي أجري مساء اليوم على أن يتم الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى