أخبار

نيوكاسل يونايتد يقترب من التوقيع من نجم الدوري الايطالي

نيوكاسل يونايتد يقترب من التوقيع من نجم الدوري الايطالي

يقترب نيوكاسل الانجليزي من اتمام صفقة قياسية مع نجم الدوري الايطالي ساندرو تونالي في صفقة تبلغ قيمتها 60 مليون جنيه استرليني لتكون مساوية للصفقة الاغلي في تاريخ النادي الانجليزي .

وتري ادارة نيوكاسل ان هناك فروقات واضحة جدا بين باريلا لاعب الانتر والتي بلغت قيمة صفقة انتقاله 85 مليون استرليني ، كما ان اللاعب باريلا يمتلك عقلية هجومة مركزة علي المرمي ، ولكن بالجانب الاخر فان تونالي هو اللاعب الاكثر شمولية ، حيث ان تونالي غالبا يشبه اندريا بيرلو في شبابه بسبب مهارته في المرور الدقيق حتي شكل اللاعب نفسه وتحكمه في الكرة .

بينما يمتلك بعض الصفات العدوانية من جاتوزو وبالتالي فانه لاعب عدواني وتنافسي ومهاري يناسب فريق نيوكاسل الانجليزي في مشواره بالدوري الممتاز الموسم القادم ومشواره في دوري ابطال اوروبا .

ووفقا لصحيفة ذا توك تايم ، فانه تم الموافقة علي شروط اللاعب الخاصة وموافقة مبدئية حيث ستبلغ قيمة الصفقة 60 مليون استرليني لتنتعش خزينة ميلان بها ، وذلك بعد فشل عرض نيوكاسل في وقت سابق مقابل 40 مليون استرليني .

ووفقي للمراسل الايطالي كارلو بيليجاتي واصفا الوضع في ايطاليا بانه بالمريع ، فان الارتباك يهيم بالاجواء بسبب قيام ميلان بقبول صفقة انتقال تونالي الي الدوري الانجليزي ، بالرغم من وجود عقد له يمتد حتي صيف 2027 كلاعب في سان سيرو

زر الذهاب إلى الأعلى