أخبار

الهلال يدخل بقوة ل ضم صديق رونالدو نجم مانشستر سيتي

الهلال السعودي يستهدف برناردو  

صرحت العديد من التقارير الصحفية: أن نادي الهلال السعودي يقترب من تكوين صفقة للتعاقد مع اللاعب الرائع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي ، خلال الميركاتو الصيفي .

واضافت تلك المصادر الصحفية: أن برناردو يفكر في الرحيل عن مانشستر سيتي ولا يرغب في الاستمرار مع صفوف الفريق ، بالرغم أن تعاقده مع مانشستر سيتي يمتد حتي نهاية صيف موسم 2025.

لذلك قام نادي الهلال السعودي بتقديم عرض من أجل ضم اللاعب المخضرم برناردو سيلفا ، وذلك لأن نادي الهلال يرغب في التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وحسب المعلومات التي أعلنتها صحيفة سكاي سبورت فإن نادي النصر السعودي يرغب هو الآخر في التعاقد مع اللاعب برناردو ، وذلك بناءً على طلب زميلة النجم كريستيانو رونالدو الذي يعرف مستواه الفني جيداً.

كما أن برناردو تلقي الكثير من العروض من بعض الأندية المهمه ، واهمها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، ويذكر أن اللاعب مطلوب أيضاً في ريال مدريد.

وجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا البالغ من العمر 29 عاماً ، انضم الي فريق مانشستر سيتي قادماً من موناكو الفرنسي ، كما أنه ساهم مع الفريق في 306 مباراة ، وسجل 55 هدف ، وشارك مع الفريق في الكثير من البطولات.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة شباب بلوزداد وأولمبي الشلف في نهائي كأس الجزائر

 

زر الذهاب إلى الأعلى