أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

دي خيا خارج أسوار مانشستر يونايتد

يعيش الدوري الإنجليزي حالة من الترقب عقب إنتهاء الموسم الكروي بإنجلترا والدخول فى فترة الإنتقالات الصيفية حيث تستعد جميع الفرق للدخول موسم الإنتقالات الصيفية وإبرام العديد من الصفقات من أجل دعم صفوفها فى الموسم المقبل وأيضًا الوقوف على مجموعة اللاعبين الراحلين عن الفريق من أجل تعويضهم.

وتمكن نادي مانشستر يوناتيد من إنهاء موسمه تحت قيادة المدير الفني الهولندي إيرك تين هاج بحصوله على المركز الثالث بالدوري الإنجليزي وضمان مقعد مؤهل بدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

دي خيا يوجه صدمة لمانشستر يوناتيد

وجه الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا صدمة لعشاق مانشستر يونايتد حيث ينتهي عقد حارس المرمى الإسباني يوم 30 يونيو المقبل وعدم التوصل لإتفاق حول تجديد التعاقد.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة عن طريق الصحفي الموثوق دافيد أورنستين أن ديفيد دي خيا لن يستكمل مسيرته رفقة الشياطين الحمر وسوف يرحل بنهاية شهر يونيو بشكل مجاني.

وكان قد وضع نادي مانشستر يونايتد إهتمامه نحو عددًا من حراس المرمى من أجل تعويض رحيل دي خيا المحتمل بنهاية يونيو المقبل بعد عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد التعاقد ورغبة النجم الإسباني فى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى