مباريات اليوم

الوداد والمغرب الفاسي نتيجة المباراة

الوداد والمغرب الفاسي

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الوداد الرياضي ونظيره نادي المغرب الفاسي ، وذلك خلال جولة الاسبوع ال 30 من بطولة الدوري المغربي ، حيث يلتقي الطرفان علي أرضية ملعب المركب الرياضي لفاس مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الحالي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

مباراة الوداد والمغرب الفاسي 

كما هو مقرر اقامة مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي مساء اليوم الجمعة خلال جولة الاسبوع ال 30 من بطولة الدوري المغربي الممتاز ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، وبالتأكيد ستكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والمغرب الفاسي اليوم  

تنقل مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي اليوم الجمعة خلال جولة الاسبوع ال 30 من بطولة الدوري المغربي الممتاز ، عبر موقعنا 195 سبورتس.

يبدأ الشوط الأول من مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي اليوم الجمعة خلال جولة الاسبوع ال 30 من بطولة الدوري المغربي الممتاز في تمام الساعة: 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى