مباريات اليوم

نتيجة الزمالك وفاركو

 مباراة الزمالك وفاركو الان  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق فاركو اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث يستعد فريق الزمالك وفريق فاركو لهذه المواجهة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة الزمالك وفاركو

حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق فاركو اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو  

بينما تنقل مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق فاركو اليوم في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس مصر في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حاتم بطيشة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

تشكيلة الأهلي الرسمية لمواجهة حرس الحدود بالدوري المصري

 

زر الذهاب إلى الأعلى