مباريات اليوم

نتيجة الرجاء الرياضي والدفاع الرياضي

 الرجاء الرياضي والدفاع الرياضي الان 

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق الدفاع الرياضي اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الرياضي 

حيث يحتضن استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق الدفاع الرياضي اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الرياضي

بينما تبث مباراة فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق الدفاع الرياضي اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري

 

زر الذهاب إلى الأعلى