مباراةمباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي اليوم في الرابطة التونسية لكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي اليوم في الرابطة التونسية لكرة القدم  

يفتح الملعب الاولمبي حمادي العقربي أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الترجي ونظيره نادي الصفاقسي ، وذلك خلال الجولة ال 12 من دور المجموعات من بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم ، حيث تقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 24 من شهر يونيو الجاري ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

مباراة الترجي والصفاقسي اليوم  

تقام مساء اليوم السبت مواجهة نارية تضم كلا من نادي الترجي ونظيره نادي الصفاقسي ، وذلك خلال الجولة ال 12 من دور المجموعات من بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم ، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون المباراة مشوقة ومثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي اليوم 

تذاع مباراة الترجي والصفاقسي اليوم خلال الجولة ال 12 من دور المجموعات من بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم ، مساء اليوم السبت عبر قناة الكأس 2 بصوت المعلق منتصر الأزهري.

ويبدأ الشوط الأول من مباراة الترجي والصفاقسي اليوم خلال الجولة ال 12 من دور المجموعات من بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم في تمام الساعة: 3:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

زر الذهاب إلى الأعلى