مباراةمباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم في الرابطة التونسية لكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم في الرابطة التونسية لكرة القدم 

يواجه نادي النجم الساحلي منافسه نادي الافريقي ، في مباراة هامة تجمع بين الفريقين علي أرضية الملعب الأولمبي بسوسة ، وذلك خلال الجولة ال 12 من دور المجموعات من بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 24 من شهر يونيو الجاري ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وحسم النقاط الكاملة.

مباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم  

كما هو محدد إقامة مباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم السبت خلال الجولة ال 12 من دور المجموعات من بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم ، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون المباراة مشوقة ومثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم 

تنقل مباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم خلال الجولة ال 12 من دور المجموعات من بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم مساء اليوم السبت خلال قناة الكأس 1 بصوت المعلق هيكل الصغير.

ويبدأ الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم خلال الجولة ال 12 من دور المجموعات من بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم مساء اليوم السبت في تمام الساعة: 3:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم في الرابطة التونسية لكرة القدم

 

زر الذهاب إلى الأعلى