أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

باريس يصر على ضم أوسمين من نابولي

يستعد فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان برئاسة مالكه القطري ناصر خليفي من تقوية صفوفه خلال الموسم المقبل من أجل الظفر بحلم ذات الأذنين الذي يرافق أحلام مسؤولي باريس ويأبى التفريط به الموسم المقبل.

وعاني فريق باريس سان جيرمان فى الموسم الحالي حيث خرج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا فى دور ال16 على يد العملاق الألماني بايرن ميونيخ بهزيمة مدوية.

باريس يفقد أهم نجومه

فقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أهم عناصر الفريق خلال فترة الإنتقالات الجارية عقب نهاية الموسم المنقضى حيث رحل عن الفريق الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف الفريق عقب إنتهاء عقده رفقة الفريق الباريسي متجهًا إلى فريق انتر ميامي الأمريكي، فيما رحل أيضًا النجم الإسباني سيرجيو راموس عقب إنتهاء عقده رفقة باريس سان جيرمان وعدم التوصل لإتفاق على تجديد العقد فى إشارة إلى ذهابه إلى الدوري السعودي.

أوسمين هدف باريس سان جيرمان

يرى مسؤولي فريق باريس سان جيرمان أن اللاعب النيجيري فيكتور أوسمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي هو لاعب المرحلة المقبلة ضمن مخطط باريس سان جيرمان من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

وأشارت التقارير الصحفية على وجود إصرار كبير من قبل مسؤولي فريق باريس سان جيرمان على جعل أوسمين يرتدي قميص الفريق فالموسم المقبل لقيادة خط هجوم الفريق.

ويضع فريق باريس الأولوية فى مركز المهاجم إلى النجم النيجيري خاصًة بعد الموسم المميز للاعب رفقة فريق نابولي جعلته محط أنظار الجميع من أجل ضمه فى الفترة المقبلة نظرًا للإمكانيات الفنية التي يتمتع بها اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى