أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

مانشستر يونايتد يضغط على تشيلسي من أجل ماونت

يستعد نادي مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي ايرك تين هاج للوقوف على انتدابات الموسم المقبل من أجل تدعيم الفريق بصورة جيدة للمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب دوري أبطال أوروبا بعد إحتلال الفريق المركز الثالث خلال الموسم الماضي.

تين هاج يضع ماونت ضمن خططته

استقر المدير الفني الهولندي ايرك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على التعاقد مع نجم خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي ماسون ماونت حيث يرى المدير الفني الهولندي أن النجم الشاب الإنجليزي هو القطعة المفتقدة فى خط وسط نادي مانشستر يونايتد لقيادة الفريق إلى منصات التتويج فى الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد يجاهد من أجل ماونت

دخل مانشستر يونايتد فى مفاوضات شرسة مع نادي تشيلسي للحصول على خدمات النجم الإنجليزي  الشاب ماسون ماونت من أجل التعاقد معه خلال موسم الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقدم نادي مانشستر يونايتد ثلاث عروض إلى فريق تشيلسي أخرهم يتضمن حصول على مبلغ 50 مليون يورو بجانب 5 مليون يورو إضافات إلا أن الفريق اللندني رفض العرض المقدم.

وطالب نادي تشيلسي الحصول على مبلغ 58 مليون يورو بجانب 7 مليون إضافات من أجل ترك الموهبة الإنجليزية الشابة ويخشى نادي تشيلسي رحيل لاعبه الإنجليزي الشاب ماسون ماونت بالمجان نهاية الموسم المقبل حيث يتبقى للاعب فى عقده موسم واحد فقط وفى المقابل اللاعب يرفض التجديد ويطالب برحيله خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى