أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الشباب يحصل على محترف الهلال

يستعد نادي الشباب السعودي للدخول الموسم المقبل بصورة قوية والمنافسة بشكل قوي على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين وينوي الفريق السعودي من الوقوف على تدعيمات الفريق للموسم المقبل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد أن حقق الفريق المركز الرابع خلال دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الماضي.

السعودية منبع للنجوم

أصبح الدوري السعودي فى السنوات الأخيرة منبع لنجوم العالم بعد أن أصبح دوري روشن السعودي للمحترفين هو الدوري الأقوى فى المنطقة العربية ويتطلع مسؤولي الرياضة عن المملكة العربية السعودية لجعله أحد أفضل الدوريات فى العالم، وتمكنت أندية السعودية من خطف نجوم العالم حيث استطاع النصر فى الماضي جلب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو فيما تمكن اتحاد جدة من الحصول على خدمات الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، وسبق وأعلن الهلال فى الأيام الماضية حصوله على روبن نيفيز النجم البرتغالي وكاليدو كوليبالي النجم السنغالي.

كويلار إلى الشباب

أقترب نادي الشباب السعودي من إعلان تعاقده مع نجم خط وسط فريق الهلال الكولومبي  جوستافو كويلار بعد التوصل لإتفاق مع فريق الهلال على إنتقال اللاعب الكولومبي للشباب.

ودخل نادي الشباب فى مفاوضات شرسة مع فريق الهلال بعد أن قرر الهلال بيع وسط عروض كثيرة قدمت للاعب إلا أن الشباب تمكن من الظفر من خدمات صاحب ال30 عام.

وتمكن الشباب من الحصول على خدمات كويلار بمبلغ يقارب مليون ونص المليون دولار تقدم لنادي الهلال لترك لاعب الوسط الكولومبي جوستافو كويلار.

زر الذهاب إلى الأعلى