مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر والنيجر

 مباراة مصر والنيجر 

يفتح ملعب طنجة ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب مصر ضد نظيره منتخب النيجر ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة افريقيا تحت 23 سنه لكرة القدم موسم 2023، نقدم لكم موعد مباراة مصر والنيجر بث مباشر اليوم ، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

مباراة مصر والنيجر 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب مصر ضد منافسه منتخب النيجر ، مساء اليوم الأحد 25 يونيو الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة افريقيا تحت 23 سنه ، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ،6 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،7 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ،8 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 مباراة مصر والنيجر 

بينما تذاع مباراة مصر والنيجر بث مباشر اليوم ، عبر قناة بي إن سبورت 4, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة افريقيا تحت 23 سنه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة مصر والنيجر في بطولة افريقيا تحت 23 سنه.

بينما يتولي المعلق الرياضي احمد عبده مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر والنيجر بث مباشر اليوم في بطولة افريقيا تحت 23 سنه.

زر الذهاب إلى الأعلى