أخبار

تقارير عاجلة .. نيمار الي الهلال والاعلان الرسمي خلال ايام

تقارير عاجلة .. نيمار الي الهلال والاعلان الرسمي خلال ايام

افادت التقارير الصحفية العاجلة انتقال نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة الاسبق في صفقة تاريخية الي دوري روشن للمحترفين للعب في صفوف الهلال السعودي ، حيث انه صدرت تقارير مؤكدة عن صحف سعودية فرنسية وقطرية تفيد انتقال البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا الي صفوف الهلال السعودي .

اكدت صحيفة فوربس الانجليزي انتقال اللاعب والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال ايام تحديدا مطلع الاسبوع القادم ، وسبق وان كثرت الاقاويل عن نية الهلال بالتعاقد مع نيمار كما تم التأكيد علي وجود محادثات سابقة ولكن لم يتم التأكيد علي وجود اي عرض رسمي يذكر حينها .

الهلال السعودي في طريقه للتعاقد مع الصفقة الابرز له في الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد فشل التعاقد مع ليونيل ميسي في وقت سابق بداية المريكاتو الحالي ، وعليه فان صفقات الهلال النارية تشمل نيفيز لاعب وولفرهامبتون الاسبق ، والسنغالي كوليبالي لاعب تشيلسي الاسبق ، وفي حالة ضم نيمار سيصبح الهلال قد تعاقد مع ثلاثي ناري مميز في خط الدفاع والهجوم والوسط .

نيمار لم تستمر فترته مع نادي العاصمة الباريسي خاصة بسبب وجود نية سابقة من رئاسة النادي الباريسي لبيعه واخباره ابيجاد عرض مناسب ماليا ، برغم من سعي بعض الاندية الانجليزية في التعاقد مع اللاعب امثال مانشستر يونايتد الانجليزي الا ان الامور قد بائت بالفشل حينها بسبب المغالاة المادية من قبل باريس سان جيرمان .

زر الذهاب إلى الأعلى