مباريات اليوم

مصر والنيجر نتيجة المباراة

مصر والنيجر

يستضيف ملعب طنجة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب مصر ضد منافسه منتخب النيجر ، بث مباشر الان ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة افريقيا تحت 23 سنه، سنعرض لكم موعد مباراة مصر والنيجر بث مباشر الان، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

مباراة مصر والنيجر 

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب النيجر ، مساء اليوم الأحد 25 يونيو الجاري 2023، علي أرضية ملعب طنجة ،بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة افريقيا تحت 23 سنه ، في مباراة من العيار الثقيل، وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر والنيجر في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ،6 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،7 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ،8 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مباراة مصر والنيجر

تذاع مباراة مصر والنيجر بث مباشر الان، على قناة بي إن سبورت 4, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة افريقيا تحت 23 سنه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مصر والنيجر بث مباشر الان في الجولة الأولى من دور المجموعات بطولة افريقيا تحت 23 سنه, المعلق الرياضي الشهير احمد عبده.

زر الذهاب إلى الأعلى