أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

أهلي جدة يستعد للإعلان عن فيرمينو

يدخل نادي أهلي جدة السعودي بتطلعات كبيرة للموسم المقبل بعد حصوله على لقب دوري يلو السعودي للمحترفين وعودته مرة أخري إلى دوري روشن السعودي للمحترفين حيث يأمل الفريق السعودي من العودة إلى سابق عهده والمنافسة بشكل قوي على لقب دوري روشن السعودي.

أهلي جدة يدخل الموسم المقبل بصورة قوية

يستعد نادي أهلي جدة السعودي للدخول فى الموسم المقبل بصورة قوية حيث يسعى الفريق السعودي فى الدخول فى موسم الإنتقالات الصيفي الجاري بشكل قوي خاصًة بعد إعلان صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الاستحواذ على الأربعة اندية الكبار بالسعودية وهم اهلي جدة واتحاد جدة والهلال والنصر من اجل دعمهم ماديًا فى الفترة الجارية.

وتمكن أهلي جدة فى الدخول فى العديد من الصفقات القوية لتعزيز صفوفه حيث يتطلع الأهلي لتعزيز صفوفه بلاعبين كبار من الطراز العالمي على غرار جميع الأندية بالسعودية.

فيرمينو لاعبًا لأهلي جدة

كشفت التقارير الصحفية السعودية إلى استعداد فريق أهلي جدة السعودي للإعلان عن صفقة من العيار الثقيل بعد التوصل لإتفاق مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو للإنتقال لصفوف الأخضر السعودي.

وأكدت التقارير أن لاعب ليفربول السابق قد أجتاز الكشف الطبي مع أهلي جدة السعودي على أن يتم الإعلان عن اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستطاع أهلي جدا من إقناع اللاعب وإغرائه ماديًا من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي وارتداء تيشيرت الأخضر السعودي فى الموسم المقبل.

وكان قد رحل فيرمينيو عن صفوف ليفربول بنهاية الموسم المنقضي عقب نهاية عقده مع الفريق وعدم التوصل لإتفاق على تجديد التعاقد.

وحسب ما أشار إليه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو أن عقد فيرمينو مع أهلي جدة سيتضمن ثلاث مواسم رفقة الخضر على أن ينتقل فى صفقة انتقال حر ليكون ثاني تدعيمات الأهلي بعد التعاقد مع الحارس الدولي السنغالي ايدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى