أخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

هاري كين يرحب ببايرن ميونخ

كشف تقرير صحفي ،أن نادي بايرن ميونخ الألماني جدد اهتمامه بضم مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف البافاري.

وكشفت صحيفة “سكاي سبورت الألمانية ” :” إن نادي بايرن ميونخ جدد محادثاته مع ممثلي هاري كين مهاجم توتنهام في الساعات الماضية “.

وأضافت الصحيفة:” أن البايرن استفسر من جديد حول مدي إمكانية التعاقد مع هاري كين، حيث أظهر المهاجم الإنجليزي ترحيبه بالقدوم إلى ملعب أليانز أرينا “.

وأوضحت الصحيفة، أن الدولي الإنجليزي أبلغ مسئولي البافاري، بانفتاحه على الانتقال إلى الفريق الألماني، حال رحيله عن إنجلترا هذا الصيف.

وتري إدارة البايرن إنها من الممكن الظفر بخدمات هاري كين البالغ من العمر 29 عاماً ، بمقابل مادي أقل من 100 مليون يورو.

ووفقًا لـ صحيفة “بيلد” الألمانية، أكدت أن لجنة الانتقالات في بايرن ميوخ اجتمعت اليوم في مقر النادي، لمناقشة ملف المهاجم بشكل خاص، وكان هاري كين هو الهدف الأساسي على طاولة الاجتماع.

وأشارت التقارير إلى أنه حتى وقت قريب، بدا الأمر وأن الإنجليزي سيستمر في توتنهام، ولكن الاتصالات تتكثف خلال الفترة الأخيرة بين بايرن ميونخ وهاري كين.

الصحيفة كشفت عن تفاؤل المسؤولين في بايرن ميونخ بشأن التعاقد مع المهاجم الإنجليزي ، لتعزيز الخط الهجومي الذي يعاني منذ رحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة في صيف 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى