مباريات اليوم

مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم 

يفتح استاد القاهرة الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق غزل المحلة ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم ، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

مباراة الزمالك وغزل المحلة 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق غزل المحلة ، مساء اليوم الثلاثاء 27 يونيو الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة الزمالك وغزل المحلة 

بينما تذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم ، على قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز 2023.

بينما يتولي المعلق الرياضي محمد البوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري ، علي قناة On Time Sports 1 الصوتية الأولى .

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري ، علي قناة On Time Sports 1  الصوتية الثانية ، المعلق وليد الفقي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى