مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وغانا اليوم

مباراة المغرب وغانا اليوم

يفتح ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب المغرب ضد نظيره منتخب غانا، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة افريقيا تحت 23 سنه لكرة القدم موسم 2023.

مباراة المغرب وغانا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب المغرب ضد نظيره منتخب غانا ، مساء اليوم الثلاثاء 27 يونيو الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة افريقيا تحت 23 سنه ، وتنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وغانا في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ،9 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،10 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ،11 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مباراة المغرب وغانا 

بينما تذاع مباراة المغرب وغانا بث مباشر اليوم ، عبر قناة بي إن سبورت 4, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة افريقيا تحت 23 سنه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة المغرب وغانا في بطولة افريقيا تحت 23 سنه.

بينما يتولي المعلق الرياضي جواد بدة مهمة التعليق على أحداث مباراة المغرب وغانا بث مباشر اليوم في بطولة افريقيا تحت 23 سنه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى