أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

ريال مدريد لا يمانع في رحيل فالفيردي إلي عملاق إنجلترا

كشفت تقارير صحفية، اليوم، أن نادي ريال مدريد لايمانع في رحيل نجمه الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي ، إلي نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “El Nacional” الأوروجويانية، إلى أن رحيل فالفيردي عن ريال مدريد محتمل، وأن ليفربول سيقدم عرضًا بقيمة 90 مليون يورو للحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نادي ريال مدريد وافق على العرض الذي يقدمه نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له نجم منتخب مصر محمد صلاح، لضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة أن العرض الذي قدمته إدارة الريدز تبلغ قيمته 90 مليون يورو، وذلك بعد رفعه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كان العرض الأول يقدر بـ70 مليون يورو فقط .

و يتطلع الريدز إلى التعاقد مع لاعب أو اثنين من لاعبي خط الوسط هذا الصيف، بعد أن وافق يورجن كلوب على رحيل العديد من اللاعبين مثل نابي كيتا وأليكس تشامبرلين وجيمس ملينر .

ويواصل نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب البحث من أجل تدعيم خط الوسط للريدز، ويأمل الفريق الإنجليزي في الحصول على خدمات فيدريكو فالفيردى لاعب ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى