أخبارالدوري الإيطاليالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

قال “نعم” بروزوفيتش لاعباً في النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي النصر السعودي حسم صفقة التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي  ،لمدة ثلاث سنوات.

وكتب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” أن بروزوفيتش قال نعم للنصر ، ومدة العقد حتي 2026 ،ويتبقي فقط الفحوصات الطبية ثم أعلن التوقيع “.

وذكرت جريدة اليوم السعودية؛ أن مسؤولي نادي النصر نجحوا في إقناع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بقبول عرض النادي بعقد لمدة 3 مواسم ، مقابل 23 مليون يورو سنوياً .

وكانت المفاوضات بين النادي و الاعب قد تعطلت في الأيام الماضية، بسبب طلب الاعب الحصول علي 30 مليون يورو سنويًا ، ودخول نادي برشلونة في مفاوضات لمحاولة ضم الاعب، الا أن مسؤولي النصر نجحوا في إقناع الكرواتي.

وكانت بعض التقارير الصحفية الإيطالية، ذكرت مؤخرا أن مارسيلو بروزوفيتش، يفضل البقاء في أوروبا سواء بالاستمرار مع إنتر ميلان أو الانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على اللعب في الدوري السعودي.

ويرتبط الكرواتي صاحب الـ30 عام بعقد مع إنتر ميلان ينتهي في يونيو 2026، وشارك بروزوفيتش مع الإنتر هذا الموسم في 40 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 آخرين .

زر الذهاب إلى الأعلى