دوريات وبطولات

موعد مباراة المغرب والكونغو القادمة في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

موعد مباراة المغرب والكونغو القادمة في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة  

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ونظيره منتخب الكونغو ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث تقام المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 30 من شهر يونيو الجاري ، علي أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

مباراة المغرب والكونغو القادمة 

كما هو محدد إقامة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الكونغو مساء يوم الجمعة خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، وبالتأكيد ستكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو القادمة 

تذاع مباراة منتخب المغرب ونظيره منتخب الكونغو خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة المغرب والكونغو القادمة خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة يوم الجمعة في تمام الساعة: 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى