دوريات وبطولات

موعد مباراة مصر وغينيا في نصف نهائي أمم إفريقيا 23 سنة

موعد مباراة مصر وغينيا في نصف النهائي

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المباراة القوية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة مصر وغينيا 

حيث يفتح استاد ابن بطوطة أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب مصر مع منافسه منتخب غينيا ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا  

بينما تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة فيوتشر بالدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى