مباريات اليوم

بث مباشر الأهلي وفيوتشر

بث مباشر الأهلي وفيوتشر  

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة نارية تجمع بين نادي الأهلي ومنافسه نادي فيوتشر ، وذكر خلال جولة الاسبوع ال 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو الحالي ، حيث تقام المباراة علي أرضية ملعب السلام ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار.

مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر الآن 

حيث تبدأ مباراة الأهلي وفيوتشر خلال جولة الاسبوع ال 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون المباراة مشوقة ومثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر اليوم  

تنقل مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم الأحد خلال جولة الاسبوع ال 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تقام علي أرضية ملعب السلام ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم ، المعلق محمد الكوالييني.

ويبدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم الأحد خلال جولة الاسبوع ال 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى