دوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم 

حيث نقدم لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة مصر وغينيا 

حيث يفتح استاد ملعب طنجة أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا  

بينما تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، وذلك سيكون بصوت المعلق نوفل باشي .

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب بربع نهائي كأس مصر

زر الذهاب إلى الأعلى